كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما
كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما

كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما، كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما.

صحيفة اليوم اختارت إحدى ماركات الساعات السويسرية النجم التركي كرم بورسين ليكون وجهاً إعلانياً لها، وهو المشروع الذي سيجني منه أموالاً طائلة.
الساعات التي سيتولى كرم تصوير أفلام دعائية لها يتراوح سعرها بين 20 ألف ليرة تركية وحتى مليون ليرة، ومن أشهر مفضلي هذه الماركة حول العالم، الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ولاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام.
من ناحية أخرى، يصور كرم بورسين حالياُ فيلم جديد بعنوان «فداء الروح» الذي يشارك في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك»، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بتركيا يوم 23 فبراير المقبل، والعمل من تأليف السيناريست ظافر كولونك، وإخراج إم. تشاتاي توسون، ويجسد فيه النجمان دوري جنديين عسكريين في الجيش التركي.

20170930_062922_1869.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرم بورسين وجهاً إعلانياً لساعات أوباما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي