تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول
تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول

تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول، تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول.

صحيفة اليوم يعيش النجم التركي أوزجان دينيز أسعد لحظات حياته مع اقتراب قدوم مولوده الأول من حبيبته، «شايدة أتاكان»، والتي دخلت في شهرها الرابع من الحمل.
مصادر مقربة من النجم التركي أكدت أن أوزجان توجه بصحبة حبيبته إلى المستشفى، وتعرفا على جنس مولودهما سوياً، حيث ينتظر الحبيبان مولوداّ ذكراُ، كما اطمئن الثنائي على صحة الجنين، وتطور نموه بشكل جيد.


أوزجان الذي يكبر حبيبته بحوالي 20 عاماً كان من المقرر أن يحتفل بزفافه عليها أكتوبر الماضي، إلا أنه قرر تأجيل عقد القران بسبب إصابته بوعكة صحية مؤخراً نتيجة متلازمة إرهاق من تصوير مسلسله الجديد «عروس إسطنبول»، على أن يحتفل أوزجان وحبيبته بزفافهما أواخر نوفمبر الجاري في باريس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على جنس مولود أوزجان دينيز الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي