إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور
إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور

إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور، إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور.

صحيفة اليوم خضعت الفنانة التركية إلتشين سانجو لجلسة تصوير خاصة احتفالاً بقدوم الشتاء، وذلك لصالح إحدى المجلات التي تصدرت غلافها.


إلتشين ظهرت في الجلسة التي تبادل محبوها صوراً منها بعدة إطلالات شتوية أنيقة، تنوعت بين الصوف والجلد، واختلفت من حيث الاستايل ما بين الكلاسيكي والكاجول، في الوقت الذي اختارت فيه الفنانة التركية ماكياج ناعم، وتسريحة شعر عفوية، عكست جمالها الطبيعي.


يُذكر أن الجلسة خضعت لها إلتشين ترويجاً لفيلمها الجديد «وقت السعادة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي باريش أردوتش، وهو ثاني عمل يجمعهما بعد مسلسل «حب للإيجار».

20171031_072513_6120.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إلتشين سانجو تستقبل الشتاء بجلسة تصوير تفوح أناقة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي