بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد
بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد

بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد، بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

شاركت الفنانة المصرية بدرية طلبة، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور لها وهي تحتضن الفنان محمد رمضان.

بدرية طلبة، علقت على حضن محمد رمضان قائلة: «الحضن اللي من القلب أخويا الصغنون اللي أول ما بيشوفني في أي مكان بيشلني من على الأرض ويحضني حضن الأخ الحنون ويقولي أجمل جملة بحب أسمعها يا وش الخير».

وأعلنت عن مشاركته في فيلمه الجديد بقولها: «يا رب أجعلني دايمآ وش خير على كل اللي حواليا  محمد رمضان من قلبي بحبك يا صاحبي، ومبروك فيلم الديزل، سعيدة بمشاركتي معاك  الديزل إنتاج  أحمد السبكي إخراج  كريم السبكي دعواتكم معانا يا رب».

يذكر أن فيلم «الديزل»، تم تغير اسمه إلى «موتة ملوكي»، ويشارك في بطولته  بجانب رمضان وهنا شيحة كل من فتحي عبدالوهاب، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وخالد كمال، ومحمد على رزق، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان،  من إنتاج أحمد السبكي،  وإخراج كريم السبكي.

20171101_130754_3773.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدرية طلبة تعلق على حضن محمد رمضان لها.. فماذا قالت؟.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي