مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة
مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة

مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة، مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة.

صحيفة اليوم القاهرة_صحيفة اليوم

أحيت الفنانة المصرية مي نور الشريف، ذكرى ميلاد الفنان الراحل سامي العدل، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.

مي نور الشريف قالت، في تدوينتها: “يا سمسم يا حبيبي عيد ميلادك في الجنة إن شاء الله ربنا يغفر لك و يرحمك و يجمعنا بيك علي خير يا طيب القلب”.

يذكر أن سامي العدل ولد في 2 نوفمبر  1946، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي تعد علامة من علامات السينما المصرية، وتوفي عن عمر يناهز 68 بعد صراع مع المرض في الساعات الأولى من يوم الجمعة 10 يوليو 2015 ، بالمركز الطبي العالمي، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

2013-10-23_00091.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد سامي العدل بكلمات مؤثرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي