شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي
شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي

شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي، شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي.

صحيفة اليوم  

شارك الفنان المصري محمد عادل إمام جمهوره في صورة له مع أقاربه من فرح زفاف ابن عمته مدير التصوير أحمد عبدالعزيز.

الصورة ظهر فيها رامي إمام وعمر مصطفى متولي، وشقيقه الابن الثاني للفنان مصطفى متولي، والذي بدا قريب الشبه به، وكان يقف بجوار شقيقه، كما ظهر في نفس اللقطة شقيق الفنان عادل إمام.

يُذكر أن مصطفى متولي رحل في عام 2000، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وقدم الفنان خلال حياته الفنية عدد كبير من الأفلام ومنها : «المنسي، جزيرة الشيطان، المولد، حنفي الأبهة».

حفل زفاف نجل شقيقة عادل إمام حضره عدد من نجوم الفن ومن بينهم يسرا، لبلبة، ياسمين رئيس، دينا.

20160604_085429_9039.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد صورة الابن الثاني للفنان الراحل مصطفى متولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي