موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها
موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها

موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها، موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها.

صحيفة اليوم تحاول الفنانة المصرية مي عز الدين ئان تتغلب على قصر قامتها دائما بارتداء أحذية ذات كعب عالي رغم أن الأمر يصبح محرجا في بعض الأوقات.

مي حكت عن موقف محرج تعرضت له بسبب قصر قامتها، وقالت إنها كانت في إحدى الدول الأوروبية وضابط المطار رفض مرورها ظنا منه أنها قاصر، واستمرت لفترة لتثبت له أنها في سن مناسبة للسفر وحدها، وكان مندهشا من قصر قامتها.

الفنانة المصرية أضافت، خلال تواجدها مع الفنانة غادة عادل ببرنامج «تعشب شاي»، إن قصر القامة له فوائد كثيرة أحيانا، وقالت إن الأمر لا يسبب لها عقدة.

مي تحدثت عن احتمالية اعتزالها مستقبلا وقالت إنها ستفعل ذلك عندما تستقر وتكبر في السن، وتشعر أنها تريد قضاء الوقت بجانب أسرتها فقط.

مي قالت أيضا إن الفن والشهرة يحرمان الفنان من الخصوصية وأن تكون له أسرار وحياة شخصية مثل أي إنسان آخر.

 

 

20171025_083026_0443.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موقف محرج تعرضت له مي عز الدين بسبب قصر قامتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي