محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد
محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد

محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد، محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد.

صحيفة اليوم حضر الفنان المصري محمد ممدوح حفل توزيع جوائز مهرجان الأهرام، الذي أقيم مساء الثلاثاء 31 أكتوبر، في فندق كامبنسيكي في التجمع الخامس.

الفنان المصري حضر الحفل برفقة زوجته، في ظهور نادر لها، وقد لفت الأنظار بظهوره بلوك جديد، حيث أطلق شاربه، مما منحه إطلالة مختلفة.

وتساءل جمهور ممدوح إن كان قد اعتمد هذا اللوك من أجل دوره في الفيلم الجديد “عيار ناري”، الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة روبي.

وتدور أحداث فيلم “عيار ناري” حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد ممدوح بلوك جديد في ظهور نادر مع زوجته.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي