تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب
تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب

تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب، تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب.

صحيفة اليوم القاهرة_صحيفة اليوم

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي كبير له في منتجع “مازاغان”، وذلك بعد مفاوضات دامت 3 أشهر.

وذكرت مصادر إعلامية أن كاظم الساهر، اشترط عدم وجود كحوليات وكاميرات للتصوير فضلًا عن منع وجود طاولات للطعام والاكتفاء بمقاعد فقط للجمهور.

ويعرف عن هذا المنتجع أن رواده من الأثرياء، وتقام فيه حفلات غنائية كبيرة، إلا أن الساهر قرر أن تذهب إيرادات الحفل لصالح علاج الأطفال من مرضى السرطان.

20170912_232753_2198.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على شروط كاظم الساهر للموافقة على إحياء حفل غنائي بالمغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي