انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما
انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما

انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما، انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما.

صحيفة اليوم انتهي الفنان عمرو سعد من تصوير جميع المشاهد الداخلية لفيلمه الجديد "كارما" بمدينة الإنتاج الإعلامي.

تضمن أحد المشاهد تفجير العربية "المرسيدس" الخاصة به على يد جماعة إرهابية ضمن أحداث العمل.

ويظهر الفنان عمرو سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ويعيش فى مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة" ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

"كارما" يمثل التعاون السينمائى الثالث بين المخرج خالد يوسف، والنجم عمرو سعد، بعد نجاح "دكان شحاتة" إنتاج عام 2009، وقبله "حين ميسرة" عام 2007، وحقق العملان نجاحا ساحقا على المستويين النقدى والجماهيرى، وقبلهما قدما معا فيلم "خيانة مشروعة".

الفيلم يدور فى قالب اجتماعى إنسانى، ويرصد عمرو سعد من خلاله الصراع الطبقى، ويجمع الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، زينة، حسن الرداد، وفاء عامر، والطفلة بيرلا، دلال عبد العزيز، مجدى كامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انفجار سيارة ”عمرو سعد” علي يد جماعةارهابية في كارما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي