مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة
مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة، مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة.

صحيفة اليوم أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو البرلمان المصري، والذي كان يتولى الدفاع عن الفنان أحمد عز في قضية إثبات نسب نجلي الفنانة زينة له، أنه انسحب من القضية بسبب عدم إستجابة القاضي لطلباته.

جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج "صبايا الخير" المذاع على فضائية "النهار"، حيث قال إن شقيقة زينة أكدت أنها أقامت حفل زفافها من الفنان عز في فيلتها بالتجمع الخامس، ولكن في الوقت نفسه كان لديه معلومات بأن زينة لم تكن متواجدة في هذا المكان في هذا التوقيت، فطلب من القاضي إثبات تتبع هاتفها المحمول ولكنه رفض.

كما لفت إلى أنه كان قد "سأل الشاهد على عقد زواج أحمد عز: ماذا كانت ترتدي زينة وقت الإحتفال؟، فأجاب إجابة تختلف عما قالته شقيقتها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن قضية عز وزينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي