”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل
”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل

”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل، ”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل.

صحيفة اليوم أعلنت الفنانة بسمة عن تفاصيل علاقتها بجدها اليهودى يوسف درويش، وأفادت بأنها نشأت في منزل جدها وجدتها.

جاء ذلك خلال لقائها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، حيث عرضت الحلقة لقطات من فيلم عن قصة جدها، وتسببت تلك اللقطات في تأثر بسمة وبكائها خاصةً أنها أول مرة تشاهد الفيلم وتذكرت بسببه تفاصيل خاصة عن منزل جدها وعلاقتها به.

وأوضحت أن جدها كان شخصية مثيرة، وتوفى عن عمر 95 عاما، وذكرت أنه بسبب طول عمره وخبرته ومعلوماته كانت تشعر وهى تجلس معه بأنها في جلسة خاصة مع كتاب تاريخ.

و أضافت: "يعنى الحاجات اللى بنقرا عنها في كتب التاريخ هو شافها وعاشها".

وتابعت "رغم أنه لحد سن 85 سنة كان روتينه اليومى أنه يصحى 5 الصبح يلبس الشورت بتاعه وينزل يمشى ساعة في الشارع وكان بيتنا في باب اللوق فكان يعدى ميدان التحرير ويطلع كوبرى قصر النيل ويلف حوالين جزيرة الزمالك ويرجع تانى نفس المشية لحد البيت".

وأشارت بسمة أن أشقاء جدها لم يهاجروا إلى إسرائيل مطلقاً، لكنهم هاجروا إلى أمريكا في مناطق مختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”بسمة” تكشف حقيقة هجرة عائلتها إلى إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي