حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم
حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم

حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم، حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم.

صحيفة اليوم تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، يستأنف المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع، مسيرة القوافل الثقافية " البراعم أمل الوطن"، تزامنا مع الإحتفال بأعياد الطفولة، وذلك بمدرسة حسن ابو بكر التجريية لغات بمدينة القناطر الخيرية، بالتعاون مع المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة مرفت مرسى، اعتبارا من الأثنين القادم الموافق 6 نوفمبر الجارى .
وقد وقع الإختيار على مدرسة حسن ابو بكر، لتكون نقطة انطلاق استئناف مسيرة القوافل الثقافية، بعد حصولها على المركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية، إلى جانب أنها حظيت باختيارها ضمن أفضل 6 مدارس من بين 41 ألف مدرسة فى مسابقة تحدى القراءة العربى بدولة الإمارات العربية المتحدة .
من المقرر أن يكرم الدكتور حاتم ربيع، مجموعة من الطلبة والعاملين بالمدرسة تقديرا لتميزهم وحصولهم على مراكز مشرفة محليا ودوليا، وتعد وزارة الثقافة هى أول جهة تقوم بزيارة المدرسة وتكريم العاملين بها بعد حصولها على تلك المراكز .
وينظم المركز القومى للثقافة الطفل مجموعة من الأنشطة بالقوافل الثقافية، حيث يتضمن البرنامج ورش فنون تشكيلية مثل تعليم فن الخزف والرسم على القماش وكيفية صناعة عروسة وتدوير مخلفات البيئة، وورش حكى مثل تعليم فن الاستماع الموسيقى وعن قيم الانتماء وحب الوطن، وعروض مسرحية وفقرات للساحر والأراجوز، ومعرض لإصدارات ومطبوعات الجهات المشاركة فى القوافل بوزارة الثقافة، إلى جانب عدة مسابقات ثقافية . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاتم ربيع يستأنف مسيرة القوافل الثقافية الأثنين القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح