رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق
رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق

رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق، رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق.

صحيفة اليوم محمد الدمرداش- فيتو

 

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تتمنى العمل مع المخرج أحمد نادر جلال، ومروان حامد وشريف عرفة، موضحة «أنا لسة واقفة في نص مشواري الفني وفي حاجات كتيرة معملتهاش».

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «أنا وأنا» تقديم الإعلامية سمر يسري المذاع على فضائية «أون أي»: «أنا شخصية متذبذبة ولكن ليس بمزاجي، فهناك ظروف داخلية تؤثر على تلك الاختيارات».

 

وعن خلافاتها مع الفنانة غادة عبد الرازق، قالت: «أوقات كتيرة بتحصل بينا قفلة، ولا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق بعد حذفها عددا من مشاهدي في أحد الأفلام، ولن أعمل مع زينة أو نادية الجندي لأنهم يأكلوا حقي في مساحة الدور، وأنا ست مش لسانها طويل وعارفة حقي فين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رانيا يوسف: لا أشعر بالأمان خلال عملي مع غادة عبد الرازق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز