بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر"
بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر"

بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر" صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر"، بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر".

صحيفة اليوم طلبت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، من جمهور ومحبي النجمة الكبيرة في مصر والعالم العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت ناهد في تصريحات خاصة لمصراوي "إدعوا لشادية وأطلبوا من كل الناس يدعو لها من قلبهم على اد ما حبت الناس وحبت مصر".  يُذكر ان الفنانة شادية تم نقلها من مستشفى العاصمة لمستشفى الجلاء العسكري، لتلقي العلاج بعد مرورها بوعكة صحية استدعت نقلها للمستشفى، كما منع الأطباء عنها الزيارة حتى تستقر حالتها، بحسب تصريحات الفنانة نجوى فؤاد ل"مصراوي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية.. "ادعوا لشادية على اد ما حبت مصر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز