مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان
مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان

مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان، مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان.

صحيفة اليوم بجانب المناقشات والمحادثات الجادة التي ستتناولها جولة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الآسيوية، رتبت اليابان مقابلة تجمع الرئيس الأمريكى والمغنى اليابانى، بيكوتارو، صاحب الأغنية المضحكة، «قلم- أناناس- تفاح- قلم»، خلال زيارته لطوكيو في مستهل جولة تستغرق 12 يوما إلى آسيا.

بيكوتارو،الذي اعتبرته الصحافة العالمية «ضيفا غريبا» لتناول العشاء بين اثنين من قادة العالم، قام بإصدار مقطع فيديو لأغنية تحتوى على 4 كلمات فقط، عام 2016، وحقق أكثر من 126 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب».

وأرجع الإعلام الأمريكى دعوة المغنى المغمور إلى نشر ابنة الرئيس الأمريكى، إيفانكا، في نوفمبر الماضى، مقطع فيديو لابنتها، حفيدة الرئيس، وهى تغنى الأغنية.

كذلك أفادت صحيفة «واشنطن بوست»، الأمريكية، أن ترامب عبر عن إعجابه بالأغنية في مستهل محادثته مع رئيس الوزراء اليابانى، في واشنطن، مطلع العام الجارى. وذكرت وكالة أنباء «كيودو»، اليابانية، أن ترامب سيستقبل المغنى اليابانى في مأدبة عشاء، غداً، بعد يوم واحد من لعب جولة من الجولف مع رئيس الوزراء اليابانى، شينزو أبى، واللاعب اليابانى، هيديكاتى ماتسوياما، والذى يحتل المركز الرابع عالميا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مغني «قلم- أناناس- تفاح- قلم» على جدول زيارة «ترامب» فى اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم