الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس
الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس

الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس، الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس.

صحيفة اليوم أحيت الفنانة اللبنانية إليسا، حفلاً على مسرح «الأوليمبيا» بباريس، وسط حضور جماهيرى كبير.

وظهرت الفنانة بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانا أبيض طويلا، من تصميم «Ermanno scervino»، وغنّت باقة من أغنياتها، منها: «عكس اللى شايفينها»، و«عايشالك»، و«سهرنا يا ليل». وفاجأت الشركة المنظمة الفنانة بـ«تورتة» عيد ميلادها، وسط تفاعل أفراد الجمهور مع الفنانة، مرددين لها أغنية الميلاد happy birthday، وأعربت الفنانة- من جانبها- عن سعادتها بالحفل، مرددة لهم: «هذا أفضل حفل على الإطلاق».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجمهور يحتفل بعيد ميلاد إليسا في على مسرح الأوليمبيا التاريخي بباريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم