صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية
صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية

صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية، صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية.

صحيفة اليوم حضرت النجمة الأمريكية شارون ستون، الحفل الذى أقامته مجلة "Haute Living"، نتيجة لتصدرها غلاف عدد هذا الشهر، فى فندق ميامى بيتش فى ولاية فلوريدا.

ونظرا لمساعى شارون الخيرية، كانت الحفلة أيضا بمثابة حفلة خيرية لجمع التبرعات لمؤسسة Planet Hope "بلانيت هوب" التى تمتلكها هى وشقيقتها كيلى.

وجذبت بطلة فيلم Basic Instinct "غريزة أساسية"، البالغة من العمر 59 عاما، الأنظار إذ ارتدت فستانا طويلا مقلما به مزيج من الألوان المميزة ويتميز بأكتاف "أوف شولدر" وحزام أسود على الخصر، منحها إطلالة مشرقة وجذابة، جعلتها تبدو أصغر من عمرها بكثير.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية شارك فى الحفل شركة الساعات الفاخرة "هوبولت"، التى تساعد فى جمع الأموال فى مزاد علنى للجمعيات الخيرية، وهى مؤسسة غير ربحية، تسعى إلى توفير الموارد للأطفال المعرضين للخطر والأسر الذين يواجهون الأمراض والأزمات والتشرد.

وقالت ستون خلال حضور الحفل إنه نتيجة ظهور المشكلات المتزايدة للكوارث الطبيعية، نحن نحتاج إلى المزيد من الأموال للمساعدة فى إغاثة أكبر عدد من الأسر المشردة.

يشار إلى أن المزاد جمع مبلغ 150.000 دولار، وذهبت عائدات الحدث الاحتفالى مباشرة إلى مؤسسة شارون وكيلى، التى شكرت المتبرعين الذين ساعدوا فى جمع الأموال للمشروع.

يذكر أن شارون انتهت من تصوير فيلمها الجديد "The Disaster Artist"، وهو من إخراج جيمس فرانكو، وسيناريو سكوت نيوستادر، وجريج سيستروز، ومن المقرر طرحه يوم 8 ديسمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور| شارون ستون تروج لمؤسستها الخيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ