الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات
الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات

الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات، الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات.

صحيفة اليوم فور تداول الأنباء عن وفاة الفنانة شادية صباح اليوم، تصدر هشتاج "شادية" موقع تويتر، إذ أعرب محبو الفنانة عن كامل الحزن والأسى لما أصابها، داعين لها بالشفاء ودوام الصحة.

وكتبت إلهام شاهين على صفحتها على "تويتر" داعية "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها يا رب".. وهى التغريدة التى تفاعل معها الجمهور بالدعاء للفنانة القديرة، وكتب حمدى دبش: "ربنا يشفيها ويعافيها.. شادية صاحبة الوجه الملائكى والروح الحلوة والضحكة الأحلى"، وغير ذلك من التغريدات التى تعكس مدى حب الجمهور للفنانة المبدعة وتعلقه بما قدمته.

وعلى صفحتها على "إنستجرام" تمنت لها الإعلامية بوسى شلبى الشفاء العاجل للفنانة شادية، وتفاعلت مع هذه التغريدة الفنانة السورية أصالة.

فيما دعت الفنانة سما المصرى بالشفاء العاجل للفنانة شادية على "إنستجرام" قائلة " كروان شادى يا أجمل ورده يا شادية مصر والعرب....إدعوا لدلوعة الفن وكروان الغناء الفنانة الجميلة شاديه....ربنا يقومها من محنتها المرضية بالسلامة يارب.

وكانت الفنانة شادية قد تم نقلها إلى مستشفى العاصمة قبل يومين إثر إصابتها بجلطة فى المخ، لكن بتوجيه من رئاسة الجمهورية، تم نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكرى لتلقى العلاج هناك.

وبالرغم من أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، نفى الأخبار المتداولة حول وفاة الفنانة الكبيرة شادية، إلا أن رواد مواقع التواصل لا زالوا ينشدونها بأجمل وأرق الكلمات منها" الجميله دايما والرقيقه كل الدعوات بالشفاء ..لصوت طالما لامس القلب بهجه وفرحه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجماهير تغازل «دلوعة السينما» بأرق الكلمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ