شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى»
شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى»

شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى»، شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى».

صحيفة اليوم تحدث النجمة البريطانية شيريدان سميث عن فقدان والدها العام الماضى بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت سميث خلال حوار أجرته على قناة "ITV on" أمس السبت، إنها مرت بتجربة مريرة عقب وفاة والدها فى ديسمبر الماضى، وأنها فقدت عقلها ولم تعود لصوابها إلا مؤخرا.

وأضافت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، أنها فقدت عقلها من هول المفاجئة مشيرة إلى أن الرحلة المأساوية التى مرت بها بسبب مرض والدها، ثم فقدانه جعلتها أقوى بكثير.

وقالت النجمة البريطانية خلال حوارها مع الإعلامى الكوميدى الكسندر ارمسترونج، إنها تتطلع إلى الاستقرار مع شخص مثل والدها مضيفة "لابد أن أخرج من هذه التجربة أقوى بكثير، فلا يجب ان أخسر كل شىء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيريدان سميث عن وفاة والدها:«فقدت عقلى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ