استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة
استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة

استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة، استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة.

صحيفة اليوم كشفت مصادر مقربة أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية ما زالت غير مستقرة، ولذلك تم نقلها من مستشفى العاصمة إلى العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري لاستكمال العلاج.

وقالت المصادر إن سبب نقل شادية للجلاء العسكري هو حرصا على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لعلاجها بعد إصابتها بجلطة في المخ وضعف فى وظائف الكلى.

ومنع الطبيب المعالج لحالة الفنانة منع الزيارة عنها تماما، مشيرا الى أن الحالة الصحية لها متدهورة وانها فى شبه غيبوبة كاملة.

وكانت النجمة الكبيرة المعتزلة منذ سنوات تعرضت لجلطة في المخ، دخلت على غثرها المستشفى مساء الجمعة الماضى.

شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي".

وطالب أشرف زكي نقيب الممثلين الجميع بالدعاء للفنانة شادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة «شادية» ومنع الزيارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق