بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح»
بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح»

بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح» صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح»، بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح».

صحيفة اليوم انتهي المطرب الشاب «أصيل» من تصوير أغنية "من يوم ما راح" والتي صورها بطريقة سينمائية علي طريقة الفيديو كليب،  في أحد اللوكيشنات الموجودة بمنطقة الأهرامات.

أغنية "من يوم ما راح" هي أغنية ضمن أغاني ألبوم أصيل الجديد المقرر طرحة قريباً بالأسواق، وهي من كلمات الشاعر أحمد شتا وتلحين وليد منير وتوزيع أحمد عادل والكليب إخراج إسلام فتحي وإنتاج يوسف هزيم.
يذكر أن أخر فيديو كليب للمطرب أصيل هزيم والذي يحمل عنوان "كبرت عن سني" تخطي المليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. أصيل ينتهي من تصوير كليبه الجديد «من يوم ما راح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح