بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها
بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها

بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها، بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها.

صحيفة اليوم زينت الممثلة الصاعدة سلمى أبو ضيف ذراعها بوشم باللغة العربية.

ونشر حساب The Ink Shop -المتجر الذي رسمت فيه سلمى وشمها- عبر تطبيق Instagram فيديو لسلمى وهي تزيح الستار عن الوشم وهو عبارة عن كلمة "صفاء القلوب"، وبدت سلمى سعيدة به.

ولم تنشر سلمى بعد أي صورة عبر حسابها لوشمها الجديد.

Glad to ink this beautiful soul @salmaabudeif ❤️ #ink #tattooink #theinkshop #theinkshopcairo #inkshop #tattoo #tattoos #ink #art #artistic #artistart #tattooart #arabiccalligraphy #arabictattoo #art #mydubai #cairo #piacenza #milano #tatts #tatt

A post shared by The Ink Shop® (@theinkshop_ltd) on Oct 30, 2017 at 2:59am PDT

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- سلمى أبو ضيف تكشف عن وشمها الأول في ذراعها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن