سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن"
سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن"

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن"، سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن".

صحيفة اليوم تصل الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى مصر، خلال أيام، استعدادًا لتصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "خط ساخن"، والذي يشهد عودتها للدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة.

مسلسل "خط ساخن" من بطولة حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة.

يُذكر أن مسلسل "خط ساخن" سيُعيد الفنانة سلاف فواخرجي، إلى الدراما المصرية، بعد فترة غياب طويلة، إذ كان آخر مسلسل مصري شاركت فيه كان بعنوان "كليوباترا"، عام 2010، إنتاج مُشترك بين التليفزيون المصري و"روتانا خليجية".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن