وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية
وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية

وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية، وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية.

صحيفة اليوم توفى مساء أمس الأحد 5 نوفمبر المذيع المغربي نور الدين كرم عن عمر يناهز 50 عاماً، حيث أنه قد اصيب بأزمة قلبية، أدت لنقله لأحد المستشفيات في الدار البيضاء ولكنه قد فارق الحياة.

يشار إلى أن الراحل كان يعمل في راديو دوزيم بعد أن خاض تجارب عديدة في إذاعات مختلفة، وكان البعض يرى أنه يتميز بأسلوب تقديم خاص وطريقة تفاعل مميزة مع المستمعين تمزج ما بين الفرنسية والمغربية ويعالج الموضوعات والمشاكل الإجتماعية بطريقة بسيطة.

وقامت شبكة 2M المغربية بنشر تقرير عن نور الدين كرم، في نشرتها المسائية تنعيه من خلالها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بأزمة قلبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن