خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا"
خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا"

خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا"، خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا".

صحيفة اليوم يشارك الممثل محمد رجب في بطولة الفيلم السينمائي الجديد "بيكيا"، والذي بدأ تصويره منذ أسبوع.

وكشف مخرج العمل محمد حمدي لموقع FilFan.com تفاصيل عن الفيلم الذي لم يُحدد موعد عرضه بعد، وقال حمدي: "الفيلم إجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، والفيلم من بطولة محمد رجب الذي يلعب دور بياع روبابيكيا، وتشاركه البطولة أيتن عامر التي تعمل بياعه ايضاً ضمن أحداث الفيلم، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد صيام، مجدي بدر، وشيماء سيف، والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي".

وأشار المخرج إلى أن التصوير حاليا خارجي على أن يعود فريق العمل إلى ديكور الحارة الذي تم بناءه خصيصاً للفيلم بمدينة 6 أكتوبر، خلال الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن فيلم "بيكيا" ليس التعاون الأول بين محمد رجب والمخرج محمد حمدي، حيث سبق أن تعاونوا من قبل في فيلم "محترم إلا ربع"، و"سالم أبو أخته"، و"صابر جوجل"، وهذا ما عقب عليها حمدي حيث قال: "العمل سوياً أكثر من مرة جعل بيننا تفاهم وصداقة قوية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن