تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم
تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم

تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم، تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم.

صحيفة اليوم يرصد "اليوم السابع" معلومات عن المذيعة "خلود زهران" مقدمة حفل منتدى شباب العالم، القائم حالياً فى مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب وفتاة من مختلف بلاد العالم.

 

مؤتمر شباب العالم ليس المرة الأولى لها لتقديم حفل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقد سبق لها تقديم ندوة "اسأل الرئيس" فى فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى للشباب فى الإسكندرية.

 

خلود زهران هى مقدمة برنامج "هذا الصباح" على قناة " اكسترا نيوز" تبلغ من العمر حوالى 26 سنة، تلقت تعليمها الابتدائى والثانوى فى دولة الكويت، قبل انتقالها الى مصر لاستكمال تعليمها الجامعى، تخرجت فى كلية الأعلام وحظيت على المركز الاول على مستوى دفعتها،بدأت حياتها العملية مقدمة برنامج "عز الشباب" على قناة روتانا مصرية لأكثر من ثلاث سنوات.

 

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات منتدى "شباب العالم"، المقام بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 3000 شاب من 113 جنسية، وستستمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر مع كافة شباب العالم، وتتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.

خلود من المنتدى

خلود من المنتدى

خلود اثناء محاورتها الرئيس السيسى

 

خلود اثناء محاورتها الرئيس السيسى

خلود

 

خلود

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على "خلود زهران" مقدمة حفل منتدي شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز