7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم
7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم

7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم 7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم، 7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم  أحمد إبراهيم _ صدي البلد

 

خطفت النجمة العالمية هيلين هانت الحاصلة على جائزة الأوسكار الأضواء في حفل افتتاح منتدى شباب العالم، ومنذ اللحظة الأولى لإعلانها الحضور والمشاركة بكلمة في المنتدى. 

 

"صدى البلد" رصد 7 معلومات لا يعرفها الجمهور عن نجمة الأوسكار. 

 

هيلين هانت ولدت فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، فى عام 1963 لأب يعمل مخرجًا سينمائيًا ومسرحيًا وأم تعمل كمصورة فوتوغرافية، لا تعد ممثلة فقط فهى كاتبة ومخرجة ومنتجة أيضًا. 

 

بدأت حياتها الفنية خلال طفولتها فى السبعينيات فى العديد من الأعمال التليفزيونية، سواء كانت أفلام أو مسلسلات بعد أن تلقت التدريب على يد والدها، كما بدأت العمل فى السينما فى عام 1977 من خلال فيلم Rollercoaster، واستمرت فى العمل السينمائى. 

 

بزغ نجمها بقوة على الساحة من خلال الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وأعمال المسرح، ومن أبرز أفلامها:eggy Sue Got Married و As Good as It Gets و Pay It Forward و Cast Away و The Sessions، كما أخرجت فيلم Then She Found Me، وفيلم Ride، وذلك إضافة إلى إخراجها عدة أعمال تليفزيونية، أبرزها مسلسل Mad About You و Californication و Revenge.

 

ترشحت "هانت" 3 مرات لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة خلال أعوام 1993، 1996، 1998، وفازت بها 3 مرات فى أعوام 1994، 1995، 1997، وفى عام 1998 فازت بالجائزة نفسها كأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم As Good as It Gets أمام المخضرم "جاك نيكلسون"، كما فازت من خلاله بالأوسكار الوحيد لها، وقد خاضت تجربة التأليف والإخراج والإنتاج لأول مرة فى عام 2014 بعد طرح فيلمها Ride فى دور السينما كما شاركت فى التمثيل فيه كذلك.

 

تقاضت هيلين هانت مليون دولار عن كل حلقة فى مسلسل Mad About You.

 

دخلت هيلين هانت فى عام 1994 بعلاقة مع الممثل هانك أزاريا، ثم تزوجا فى عام 1999، لكنها انفصلت عنه بعد 17 شهرا فقط، وفى عام 2001 ارتبطت من المنتج والكاتب والمخرج ماثيو كارناهان، وأنجبت منه ابنة تدعى ماكينا لى، لكنهما انفصلا فى عن بعضهما فى أغسطس 2017، بعد علاقة دامت 16 عاما. 

 

تعد هيلين هانت واحدة من أبرز نجمات هوليوود، اللاتى شاركن ضمن "مسيرة النساء" بالعاصمة الأمريكية واشنطن فى 21 يناير 2017، ضد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعد توليه مقاليد الحكم، احتجاجًا على سياسته ضد المرأة والحريات.

 

7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم

 

7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم

 

7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 7 معلومات لا تعرفها عن نجمة الأوسكار المشاركة في منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز