ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة
ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة

ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة، ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة.

صحيفة اليوم استنكرت ناهد شاكر، ابنة شقيق الفنانة الكبيرة شادية، نشر صورة من داخل العناية المركزة لعمتها، وهي على سرير المرض.

 

 

وكانت ناهد قبل كتابة هذه الكلمات، أشارت إلى أن عمتها تمر بمرحلة حرجة تستلزم الدعاء، لا الشائعات "بعد الشر عليها"، لتنفي بذلك ما يتردد منذ مساء أمس بشأن وفاتها.

 

شادية تم نقلها من مستشفى العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري، بعد توصية من رئاسة الجمهورية، تقديرًا لمشوارها الفني، وذلك بعد إصابتها بجلطة في المخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ابنة شقيق شادية تستنكر تصوير "عمتها" بداخل العناية المركزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز