عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية
عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية

عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية، عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية.

صحيفة اليوم عبدالله الرويشد

شارك النجم الكويتي الكبير "عبدالله الرويشد"، في فعاليات الدورة السادسة عشر لمهرجان الموسيقى العربية، أمس الأحد على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

و قدّم الرويشد مجموعة من أجمل أعماله الغنائية، فيما بدأ الحفل بتحية خاصة إلى أم الدنيا بأغنية "مصر التي بخاطري"، بصحبة المايسترو أمير عبد المجيد، و بحضور العديد من نجوم الفن منهم غادة رجب، فردوس عبدالحميد، و المخرج محمد فاضل.

ووجه عبدالله الرويشد الشكر لدار الأوبرا برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومديرة المهرجان جيهان مرسي، حيث يقوم بتمثيل دولة الكويت في المهرجان الذي يعكس اهتمام مصر بعلامات الفن البارزة عربيًا، و أصول الطرب الصحيح.

و حرص عبدالله الرويشد في مشاركته الأولى بالمهرجان، على غناء روائع زمن الفن الجميل من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، بينما اختتم الأمسية الخامسة من ليالى المهرجان بـ "اللى نساك إنساه" و التي حافظت على وجودها بين كيان الجمهور المصري بنجاح كبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبدالله الرويشد يُغني لمصر في مهرجان الموسيقى العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي