فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار
فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار

فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار، فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار.

صحيفة اليوم أعلنت شركة Warner Bros عن ترشيح فيلم الرعب والغموض IT للمنافسة على الحصول على مقاعد في ترشيحات الأوسكار لهذا العام.

و تم اقتباس قصة IT عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفي في هيئة مهرج يدعى “بيني وايز”، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون ويسعى لاصطياد الأطفال واحداً تلو الآخر.

نفيد بالذكر أن الفيلم من إخراج أندري موشيتي صاحب رائعة Mama، ويشارك في بطولته بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيلم IT ينافس على جائزة الأوسكار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي