بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان”
بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان”

بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان”، بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان”.

صحيفة اليوم يعكف النجم المصري الصاعد "محمد شاهين" على التحضيرات لجديده الغنائي، و خاصة بعد النجاح الذي حصده كليب "ذلة لسان"، و الذي تم طرحه شهر سبتمبر الماضي.

و تحت شعار "دعونا نعمل في صمت"، قام محمد شاهين بنشر صورة له مع الملحن عزيز الشافعي، من داخل الاستديو، كاشفًا عن العمل بجدية لخطوته المقبلة على الساحة الغنائية.

و يستعد محمد شاهين للعمل على أول ألبوماته الغنائية، عقب فوزه بلقب الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، علمًا بأن أغنيته "ذلة لسان" تناهز المليون الثاني عبر موقع يوتيوب.

و كتب شاهين عبر موقع التواصل الاجتماعي Instagram: "تستطيع ان تحكم العالم بنجاحك اللي جاي بأذن الله سوف يكون افضل بمشيئة الله".

جدير بالذكر أن محمد شاهين شهد نجاحًا كبيرًا في ديو "أنا الصاحب"، مع مينا عطا، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الوطنية، لينتظر محبيه انطلاقته الحقيقية.

DM2xW9lWkAAuUYD.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. محمد شاهين يعمل على جديده الغنائي بعد ”ذلة لسان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي