إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية
إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية

إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية، إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية.

صحيفة اليوم قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إهداء الدورة المقبلة للمهرجان للفنانة شادية، وذكرت إدارة المهرجان في بيان صادر عنها قبل قليل:

«بقلوب خاشعة، ونفوس مؤمنة، تتمنى إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن يمن الله على الفنانة الكبيرة شادية بسرعة الشفاء، وتجتاز أزمتها الصحية، لكي تعود إلى جمهورها العاشق لفنها، والمثمن لمسيرتها الحافلة بالكثير من العلامات الإبداعية الرائعة، التي جعلت منها ثروة فنية، وقومية، لم تبخل يوماً بعطائها الكبير، وأعطت من روحها الكثير من الجهد، والحب، لفنها، ولجمهورها، ولوطنها . وتعاطفاً مع الفنانة الكبيرة في وعكتها، التي ندعو الله أن تتخطاها بسرعة، تُعلن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عن إهداء الدورة التاسعة والثلاثين، التي تبدأ أعمالها في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري وتستمر حتى الثلاثين من نفس الشهر، إلى الفنانة الكبيرة شادية».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إهداء الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي إلى الفنانة شادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم