الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات
الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات

الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات، الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات.

صحيفة اليوم قالت الممثلة الأمريكية، هيلين هنت، في الكلمة التي ألقتها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات منتدى الشباب العالمي، إنها تعلمت وهي في عمر 8 سنوات، نبذة عن التاريخ المصري.

وأضافت: «للأسف لم نستغرق سوى شهرين في تعلم هذا التاريخ الكبير، لكن أهم ما تعلمناه في مدارسنا بالولايات المتحدة أن مصر هي أم الحضارات».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الممثلة الأمريكية هيلين هنت أمام السيسي: تعلمنا في الولايات المتحدة أن مصر أم الحضارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم