شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن
شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن

شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن، شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن.

صحيفة اليوم وصفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، الفنانة المعتزلة شادية، بأنها إنسانة «رائعة»، وأن الله كرمها بالالتزام وحفظ القرآن.

وأضافت في تصريح خاص لـ «صحيفة اليوم»، أنها دائما ما تتابع الحالة الصحية لـ «شادية»، والتي وصفتها بأنها من الشخصيات الجميلة، حيث وهبها الله وأكرمها بالقرآن، وأنها كانت تعتاد بعمل تبرعات خيرية، لافتًة أنها ليست متأكدة ولكنها علمت أنه كان لديها استراحة في منطقة الهرم، وكانت قد تبرعت لها لفعل الخير، وأنها سمعت تلك المعلومة عنها.

وعن علاقتهما توضح «البارودي»، أنها كانت دائمة التواصل معهم على فترات متباعدة خاصة عند وفاة والدة «البارودي»، وأنها كانت دائمًا تبني لآخرتها، لافتًة أننا يجب جميعا أن نتيقن من لقاء الله، مستدلًة بـ«إنك ميت وأنهم ميتون» ويجب أن نحسن من أنفسنا.

وأضافت أن «شادية» كانت في بعض الأحيان تقوم بدعوتهم لمجالس دينية في منزلها، لافتًة أنها من الشخصيات التي يحبها الجميع وعلاقتها دائمًة طيبة بهم، وكانت دائمًا ما تقتصر المكالمات الهاتفية لاستغلالها في قراءة وحفظ القرآن الكريم.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شمس البارودي عن شادية: أكرمها الله بالقرآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم