انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس
انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس

انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس، انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس.

صحيفة اليوم قالت الفنانة انتصار إنها تواصل تقديم العرض المسرحي «الفراعنة حضروا»، وذلك بمحافظة السويس، والتي أوضحت أنها لاقت نجاحًا كبيرًا، وأنه لا يمر عام دون أن تقف على خشبة المسرح موسما كاملا.

وأضافت: «رغم انشغالي بالتصوير، وبالأخص فترة الاستعداد لأعمال رمضان، إلا أنها حريصة على العمل به والحفاظ على تواجدها الدائم».

وأضافت «انتصار» أن لديها رغبة قوية للتواجد بالمحافظات، وبالأخص الجنوب، لنشر الوعي المسرحي والثقافي بالأقاليم التي لا يصل الفن إليها بسهولة مثل القاهرة والإسكندرية، موضحًة أنه يوجد مسارح تابعة لقصور الثقافة ولا يتم فتحها بالسنوات ولا يعرض عليها أي عمل فني، بسبب عدم وجود عروض عليها وعدم رغبة الفنانين من تقديمها، لافتة إلى أن هذا يجب أن يخجل أي فنان أو مثقف لعدم قيامه بدوره في انتشار المسرح في المدن البعيدة، حيث إن له دورا مهما في تواجده بالأماكن النائية والساخنة لنشر الثقافة والوعي، لأنهم بحاجة إلى الفنون الثقافية بجميع أنواعها.

«الفراعنة حضروا» بطولة انتصار، مجدي فكري، حسام صلاح، محمد شلش، عبير محمود مع فرقة السويس، تأليف مازن محمد، إخراج حسام الدين صلاح.

وعن أهم أعمالها المسرحية التي قدمتها مؤخرًا، عرض «حوش بديعة» للمخرج ياسر صادق، «بصحتك يابا» للمخرج عادل أنور، «الديكتاتور» للمخرج حسام الدين صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتصار تواصل «الفراعنة حضروا» بالسويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم