كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟  
كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟  

كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟   صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟  ، كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟  .

صحيفة اليوم تنقل القناة الثانية، اليوم الإثنين، في الثامنة مساءً، وعلى الهواء حفل الموسيقى العربية ضمن برنامج حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الدورة الـ 26، ويُحيى الليلة السادسة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، النجوم صفوان بهلوان ومحمد محسن ومحمود سرور، وذلك بقيادة المايسترو حازم القصبجى.

وتقدم القناة الثانية تغطية خاصة لمهرجان الموسيقى العربية يوميًا في الثامنة مساءً عبر شاشتها والتى تستمر حتى ١٥ نوفمبر، وتعرض القناة الثانية فقرات الفنانين محمود درويش وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية ومجد القاسم من سوريا.

وأيضًا حفلات المهرجان تضم أيضًا همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار والفنان محمد الشرنوبى وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام وندى غالب ومحمد ثروت ومدحت صالح ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبدالحكيم وإيهاب ندا وأنغام وأحمد محسن وأحمد جمال ورضوى سعيد من مصر، وصابر الرباعي من تونس.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف تتابع مهرجان الموسيقى العربية من بيتك؟  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم