«الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة
«الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة

«الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة، «الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة.

صحيفة اليوم قال طارق مرتضى، المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، إن حالة الفنانة شادية مستقرة، وإن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، يتابع حالتها عن كثب، وأمر لجنة الخدمات بالنقابة برئاسة المايسترو حسن فكري بمتابعة حالتها أولاً بأول وتقديم كل ما يلزم.
ونفى ما تردد حول تدهور حالتها الصحية، مناشدًا جمهورها وجميع الشعب المصري والعربي الدعاء لها بالشفاء.
وأشار إلى أن الفنانة شادية قد نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، أمس الأول، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وفضل ذووها استكمال العلاج في مستشفى الجلاء العسكري، الذي يقدم الرعاية الطبية اللازمة والأفضل للفنانة، حيث استقرت حالتها الصحية.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الموسيقيين»: شادية حالتها مستقرة.. ونتابعها عن كثب ونتمنى أن تتخطى الأزمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم