ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير
ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير

ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير، ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير.

صحيفة اليوم أحيا النجم الكويتى عبدالله الرويشد، من خلال فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، حفلاً مساء الأحد، على المسرح الكبير حيث ظهر بالزى التقليدى لبلاده وتوجه بالشكر إلى إدارة ال؟أوبرا والمهرجان وقدم التحية لمصر وشعبها ممثلاً في قصيدة «مصر التي في خاطرى»، مستدعياً المشاعر الوطنية للحضور وعلى الإيقاعات الخليجية المميزة التي اتقنت الأوركسترا بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، عزفها بصورة متناغمة ولافتة للأنظار.

غنى «الوريشد»، «على الدنيا السلام، مسحور، رحلتى، دنيا الوله، تصور، اللى نساك»، وبأسلوبه الغنائى المميز شدا من أعمال الطرب العربى «كل ده كان ليه» لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

وكان قد سبقه فقرة موسيقية غرد خلالها بمهارة فائقة على آلة العود الموسيقار ممدوح الجبالى، وعزف مجموعة من المؤلفات والألحان الشرقية، بعده تغنت مى فاروق بباقة مختارة من تراثيات الطرب ونالت إعجاب واستحسان الحضور، كان منها «أنا هويت، وإمتى الزمان»، اللذان اهدتهما إلى روح المطرب الراحل محسن فاروق، مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير في المجال الفنى، و«العيون السود، قصيدة مصر وأمل حياتى».

وفى نفس السياق أقيم على مسرح معهد الموسيقى العربية حفلاً للمطرب محمود درويش وفرقته كنوز واستضاف مسرح الجمهورية إمسية موسيقية عراقية لعازف القانون فرات قدورى.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليلة طربية بالأوبرا.. «الرويشد» يغني لمصر من على المسرح الكبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم