استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية»
استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية»

استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية»، استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية».

صحيفة اليوم احتشد عدد من مشاهير السينما العالمية خلال حفل توزيع جوائز هوليوود السينمائية Hollywood Film Awards السنوية استهلالاً لموسم الجوائز السينمائية لما قُدِّم من أفلام خلال عام 2017، وذلك في لوس أنجلوس مساء أمس الأول.

وشكَّلت مشاركة الممثلة والمخرجة الأمريكية أنجلينا جولى جاذبية خاصة، نظراً لإطلالتها المميزة بفستان أبيض اللون، إلى جانب ما يشاع عن دخولها في علاقة حب جديدة بعد أشهر من انفصالها عن الممثل براد بيت، وتم تكريم «أنجلينا» بجائزة خاصة كأفضل إخراج عن فيلمها الأخير First They Killed My Father، الذي قدمته عن الحرب في كمبوديا تأثراً بما عاناه ذلك البلد الذي تبنت منه أنجلينا ابنها الأكبر «مادوكس»، وحصد فيلم Coco جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفيلم Victoria، abdoul جائزة أفضل تأليف موسيقى، وفيلم beauty and the beast جائزة أفضل ماكياج وملابس.

ولم تخرج الممثلة الأمريكية إيمى آدامز خالية الوفاض من الحفل، رغم عدم حصدها الجوائز، حيث حصدت إشادات خبراء الموضة بحسب مجلة بيبول الأمريكية عن فستانها، بينما تم تكريم الممثل الشهير جارى جولدمان بجائزة إنجازات العمر عن مجمل أعماله، وفازت الممثلة البريطانية كيت ونسليت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها wonder wheel، وأثارت ونسليت- 40 عاماً- أجواء الحفل بسبب قبلة تبادلتها مع زميلتها الممثلة أليسون جانى لحظة إعلان فوزها ووقوفها على المسرح لتسلم الجائزة.

وحصد الممثل الأمريكى جاك جالينهال جائزة أفضل ممثل عن فيلمه stronger، وفاز سام روكيل بجائزة أفضل ممثل مساعد، وحصدت أليسون جانى جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلمها Tonya.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استعداداً لموسم الجوائز: المشاهير على سجادة «هوليوود السينمائية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم