سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي
سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي

سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي، سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي.

صحيفة اليوم أطلقت الفنانة سميرة سعيد، البرومو الترويجي، الداعم للمنتخب المغربي الذي سيخوض مباراة أمام منتخب كوت ديفوار، خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا.
وتستعد الفنانة لإطلاق أغنيتها الداعمة والتي تأتي لمساندة المنتخب المغربي لبلوغ المونديال، تحت عنوان «لمغاربة» حيث احتوى البرومو الترويجي الذي أطلقته الفنانة على موقعها الرسمي «إنستجرام» على الدعاء الذي رددته «إن شاء الله» لدعم المنتخب، حيث صاحبت الأغنية وجود فريق راقص، وجاءت ردود أفعال متابعي الفنانة على صفحتها مشيدة بالفنانة ودعمها، داعين تأهل المنتخب، حيث بلغت مشاهدة الأغنية بمجرد طرحها خلال ساعة 20 ألف مشاهدة.

سميرة سعيد تتألق فى حفل الجامعة الألمانية - صورة أرشيفية


وأعربت الفنانة، خلال تصريحات صحفية، عن أن الأغنية تأتي حماسية، وسيتم طرحها على القنوات والإذاعات، قبل المباراة المرتقبة.

وتستعد الفنانة لإطلاق ألبومها الجديد، والذي يحتوي على عدد من الأغنيات، منها «إنسان آلي»، «عايزة أعيش».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سميرة سعيد تطلق البرومو الترويجي لـ«لمغاربة» لدعم المنتخب المغربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم