أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة
أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة

أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة، أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة.

صحيفة اليوم كذبت أسرة الفنانة الكبيرة شادية البيان الصحفي الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية، الذي زعمت فيه مغادرة الفنانة القديرة المستشفى التي مكثت فيها بعد تعرضها للإصابة بجلطة في المخ وعودتها إلى منزلها.

خالد شاكر، ابن شقيق الفنانة شادية أكد أنها لا تزال في غرفة العناية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري، كما أنها ما زالت في حالة حرجة، وطالب محبيها وجمهورها بالدعاء لها.

وطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم نشر أي أخبار لا أساس لها من الصحة حول الفنانة شادية، من دون الرجوع للأسرة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد اصدرت بيان قالت فيه:”غادرت الفنانة القديرة شادية المستشفى عائدة إلى منزلها، بعد أن اكتمل علاجها بنجاح، وتمكن الفريق الطبي المعالج لها بمستشفى الجلاء العسكري من إذابة الجلطة التي تعرضت لها إثر هبوط حاد بالدورة الدموية”.

20171105_135931_7965.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسرة الفنانة شادية تكذب نقابة المهن الموسيقية: ما زالت في العناية المركزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي