تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور
تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور

تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور، تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور.

صحيفة اليوم القاهرة - دعاء العربي

كرم مهرجان ”الحياة للدراما ودعم المبدعين” في  دورته ال 18 المقامة بمدينة بور سعيد، عدد كبير من نجوم الفن

وخلال الحفل تم تكريم النجم ياسر جلال سفيرا للدراما العربية عن مسلسل “ظل الرئيس”، والملحن القدير صلاح الشرنوبي سفيرا للنغم الأصيل، والشاعر الغنائي عوض بدوي سفيرا للكلمة والإبداع، والفنانة لوسي سفيرة الفن العربي عن مشوارها بالتمثيل والاستعراض والمسرح، والشيف شربيني نجم “CbCسفره” سفير المطبخ الشرقي والعربي، والنجمه شيري عادل سفيرة الدراما الاجتماعية عن مسلسل “الحصان الأسود”، والمخرج عمر زهران فارس البرامج الجريئة، والنجمة ريم البارودي سفيرة الفن والجمال والعمل لعام 2017 عن مجهوداتها في الخدمات المجتمعية وتقديرها للفن كرسالة إنسانية وثقافية، والفنان الموهوب محمد فهيم فارس الدراما العربية وأفضل ممثل 2017 عن دور سيد قطب في “الجماعة 2”، والنجمة مي كساب أفضل دور للمرأة المصرية بعمل اجتماعي 2017 مسلسل “لأعلي سعر”.

وكرمت دينا فؤاد كأفضل ممثلة 2017 عن مسلسل “ظل الرئيس”، والنجم محمد كيلاني أفضل ممثل شاب 2017 عن “الجماعة 2 والحرباية”، وذهبت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة شابة ووجه عربي مميز 2017 لجيهان خليل عن مسلسل “طاقه نور”، وأفضل ممثل شاب 2017 عن عمل درامي الفنان محمد جمعة
عن مسلسل “هذا المساء”، وأفضل ممثلة دراما 2017 عن “واحة الغروب” الفنانة مها نصار،والشاعر الغنائي أيمن سليم صاحب كليب خطر لشاهيناز ، والطفلة هاجر طه نجمة ذا فويس كيدز، ويحي يعقوب نجم اراب ايدول، والفنانة نورين كريم كأفضل ممثله لدور حسيبه القرعه بمسلسل “طاقه نور”، والفنانة منه جلال عن مسلسل “رمضان كريم”، والمخرج عاطف شكري والمؤلف أسامه عن فيلم “الفندق”، والنجم هيثم شاكر الذي استقبله الشباب بسعاده، وكابتن أحمد سامي بطل مصر في كمال الأجسام وابن بورسعيد، والمطربة آيه خفاجه نجمه اراب ايدول، ووائل الفشني عن تتر واحه الغروب، ومصطفي أبو سريع عن مسلسل “طاقه القدر”

وألقت المذيعه والفنانه منال عبد اللطيف كلمه عن ذكرياتها ببورسعيد بعد تكريمها، وكذلك الإعلاميه عبير الشيخ رئيس قناه “الحدث اليوم”، وتم شكر الساده الرعاه، الذين تحدثوا عن دعم الثقافه والفنون ومنهم رجل الأعمال ماهر رمضان الذي أكد ان الفنون تزيد الوعي وتحارب الارهاب، وم/ صلاح مصطفي الذي احتفل بالجميع مؤكدا ان السياحه هي المستقبل في مصر مطالبا الجميع بالاتحاد

وفي فقره الوفاء تم تكريم الأب ارميا المتحدث الإعلامي للمطرانيه، ودكتور صفوت مدير الأوقاف، كما تم تكريم خاص لأسر الشهداء من رفح والعريش، وتم تقديم عرض أزياء خيري لصالح أيتام وأسر شهداء، شارك فيه عدد كبير من خبراء التجميل والمصممون ، وقدم التصميمات المعروضه مصمم الأزياء السوري عبد الله ابو عمر.

وكانت المفاجأه مشاركه نجمه لبنان مروه التي غنت لبورسعيد وتفاعل معها الحاضرين، والفنان المحبوب محمد نجاتي الذي غنى وهنأ زملاؤه واحتفل بنجاحهم وسط تصفيق الحاضرين وقدم اكمل ونجاتي معا احد الاغاني الجميله في منافسه رائعة، وكان أجمل ختام هو وقوف الجميع للغناء لبورسعيد وشكر اداره المهرجان علي نجاح الفاعليات.

20171107_072512_9312.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تكريم نجوم الفن في مهرجان «الحياة للدراما ودعم المبدعين».. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي