زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها
زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها

زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها، زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها.

صحيفة اليوم  

تعرف الجمهور على بعض الأسرار في حياة الفنانة المصرية رانيا يوسف الشخصية والتي لا تظهر على الشاشة..

زوج رانيا رجل الأعمال طارق عزب قال في فقرة خلال برنامج «أنا وأنا» الذي حلت فيه رانيا ضيفة، إن زوجته تحب الضحك كثيرا ولا تحب النكد، وأن كل ما يقول على المرأة المصرية نكدية لم يعرف رانيا.

طارق عزب كشف عن عيوب رانيا وقال إنها فوضوية ولا تأخذ حذرها من الناس ولذلك تنخدع كثيرا لأنها تثق بسرعة.

رانيا تحدثت خلال اللقاء أيضا عن طليقها محمد مختار ووالد ابنتيها نانسي وياسمين وقالت إنها حاولت مرارا أن تحسن من صورته أمام ابنتيه، ولكنهما عندما كبرتا اكتشفتا حقيقته لأنه لا يهتم بهما.

ياسمين ابنة رانيا قالت أيضا في تسجيل لها خلال الحلقة انها ورثت حب التمثيل عن والدتها وشاركت في عدد من الأعمال وتتمنى أن تجد فرصتها قريبا.

 

20171016_082939_0865.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زوج رانيا يوسف يكشف عن عيوبها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي