يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد
يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد

يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد، يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد.

صحيفة اليوم  

بعد ظهورها لجمهورها في صورة صادمة بدون ماكياج، أطلت الفنانة المصرية يسرا اللوزي على محبيها بلوك جديد.

يسرا غيرت من شكلها، وظهرت عبر حسابها عبر موقع «أنستجرام»، بلون شعر فاتح وتسريحة جديدة، وقالت يسرا إن الصورة من كواليس تصوير مسلسل «عائلة الحاج نعمان».

الجمهور انقسم حول لوك يسرا الجديد، فالبعض رأى أنه لا يليق بشكل وجهها، بينما قال البعض الآخر إن لون شعرها يتناسب مع بشرتها البيضاء.

مسلسل «عائلة الحاج نعمان» يناقش قضايا المواريث يقوم ببطولته تيم حسن وهبة مجدي وسهر الصايغ ومي كساب.

20171103_143552_0428.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يسرا اللوزي تكسر النمطية بلوك يثير خلافًا بين جمهورها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي