بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه
بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه

بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه، بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه.

صحيفة اليوم  

بعد أن تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 شهور، أعلن الفنان المصري عمرو واكد أنه تصالح مع الشاب الذي اتهمه بالتعدي عليه.

واكد كتب على موقع «تويتر»: «تم بحمد الله التفاهم مع الشاب الذى اتهمنى بالتعدى على سيارته وتراضينا بالصلح وتنازل الشاب رسميًا عن اتهامه لى، نشكر كل من ساهم فى توضيح الأمور وحل سوء التفاهم».

يُذكر أن محكمة جنح الدقي قد أمرت بحبس واكد 3 شهور بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعي، وقد تم إخلاء سبيله بعد دفع كفالة 5 آلاف جنيه.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد الحكم بحبسه.. عمرو واكد يتصالح مع شاب اتهمه بالتعدي عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي