ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة
ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة

ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة، ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة.

صحيفة اليوم تستعد الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد، خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تبدأ جلسات تحضيره خلال أيام ليُعرض خلال موسم الصيف القادم.

وكانت ياسمين قد استقرت على تقديم العمل الجديد مع المنتج لؤي عبد الله، ووقعت عقد العمل ليكون الفيلم السينمائي الأول لها بعيداً عن المنتج أحمد السبكي منذ سنوات.

ومن المقرر أن تبدأ ياسمين بتصوير الفيلم الجديد في مطلع العام المقبل، بعدما تراجعت عن فكرة خوض تجربة الدراما التلفزيونية مجدداً في العام 2018 بعد مسلسلها الأول “هربانة منها”، الذي عُرِضَ خلال العام الماضي.

20170927_094020_2350.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ياسمين عبد العزيز تستعد لبطولة سينمائية جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي