هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟
هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟

هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟ صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟، هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟.

صحيفة اليوم تعرضت الفنانة المصرية آمال ماهر لهجوم شديد من جمهورها، بعد اعتذارها عن المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

جمهور الفنانة المصرية اتهموها بالتعالي على المشاركة فب المهرجانات الموسيقية التي تقام في مصر، وذلك بعد النجومية والشهرة التي حققتها مؤخرا.

آمال خرجت عن صمتها لتوضح أن أسباب اعتذارها عن المشاركة في المهرجان تعود إلى انشغالها بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، وتسجيل الأغاني الخاصة به، مؤكدة أنها تحضر أكثر من مفاجأة لجمهورها خلال الفترة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هجوم على آمال ماهر بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.. كيف ردت؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي