هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى
هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى

هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى، هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية مؤكدة أن الأطباء تمكنوا من إذابة الجلطة الدماغية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع برنامج «تفاعلكم»، والمذاع عبر فضائية «العربية»: «أنها ذهبت لزيارتها في المستشفى وتم منعها من الدخول وذلك لأن الفنانة شادية أوصت أن لا يراها أي شخص مهما كان حتى لو كان من عائلتها  وهي مريضة وذلك لأنها غير مرتدية للحجاب، ولا تريد لأي شخص أن يراها في هذه الحالة».

كما أن الأطباء منعوها من زيارتها لأنه موصولة بالعديد من الأنابيب والأجهزة الطبية.

وتابعت: «أن أحد المرضى اتصل على هاتفها الشخصي مؤكدا لها أن الفنانة شادية تتواجد بالمستشفى وأن حالتها الصحية حرجة، وأنه كان يتوقع أن يجد طوابير من الفنانين أمام غرفة شادية».

20171104_180039_9070.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذه وصية الفنانة شادية لعائلتها قبل نقلها إلى المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي