فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور
فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور

فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور، فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور.

صحيفة اليوم في الوقت الذي تتغيب فيه عن الشاشة، اطلت الفنانة التركية فهرية أفجان على جمهورها بجلسة تصوير جديدة خضعت لها بين جبال مدينة «إسكي شهر» التركية.
فهرية رافقت زوجها، النجم التركي بوراك أوزجفيت خلال كواليس تصوير فيلمه الجديد «فداء الروح» في «إسكي شهر»، حيث انبهرت بالطبيعة الجبلية الساحرة هناك، وقررت توثيق إعجابها بالمكان عبر جلسة تصوير خاصة.


الصور نشرتها فهرية عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث لاقت كل لقطة منها إعجاب أكثر من نصف مليون متابع لها، وفيها بدت الفنانة بطلّة كاجول شتوية أنيقة.
يُذكر أن مسلسل «حتى الموت» كان آخر أعمال فهرية الدرامية، وهو المسلسل الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، وذلك قبل احتفالها بزواجها من النجم التركي بوراك أوزجفيت يونيو الماضي.

20171031_072425_9724.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فهرية أفجان تشرق على جمهورها بعد غياب بجلسة جبلية عاصفة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي